28 يناير، 2021

عم يحاولوا يغروا المغتربين بشراء بيت بسوريا

بسبب الخطط الفاشلة لازم تنعمل خطة اقتصادية فيها دعم وتحفيز من الدولة للمواطن ذو الدخل المحدود على امتلاك عقار متل بناء عقارات جديدة مع تقديم مبلغ […]
28 يناير، 2021

قال سمحوا للقطاع الخاص والتجار باستيراد الجاج ؟

بكرا تجارنا المحترمين بيستوردولنا اشكال و الوان دجاج مخنوق فروج معو شلل لحم كلاب و قطاط حشاة الدكر حتى اذا جابولنا ياه ليتركوه فترة لينتزع و […]
27 يناير، 2021

ترتيب التعليم بسوريا باخر التصنيف العالمي

طبعا سيكون بأخر الترتيب من هالمفاضلات التي تفتقر للعدالة ولا الرؤية فهي تقدس خريج الجامعة الخاصة وتصعه في مواجهة طالب الجامعات الحكومية الذي له سبع أرواح […]
27 يناير، 2021

وبعدين مشان سعر الدخان

العاملون على بيع و توزيع الدخان الوطني يحاسبون الزبائن على سعر ال؟؟؟؟؟ المثل يقول الجمل إذا بيشوف حدبته تقرف رقبته فليستحي و يتكلم بما هو واقع […]
26 يناير، 2021

خبز سوريا

امنعوا الأفران من استقبال أكثر من بطاقتين مع كل شخص امنعوا بائعات الخبز من التحكم بمن يقفون لساعات ليحصلوا على ربطة خبز لانهم لا يملكون شرائها […]
26 يناير، 2021

قال بدهن رخصة للبيع عن طريق الانترنت

أفقر شريحة بالمجتمع هن الأشخاص الحالمين بدخول السوق بإمكانيات بسيطة بدون رأسمال بالوساطة و هن أصحاب صفحات التسويق على الفيسبوك و هن على الأغلب من طلاب […]
25 يناير، 2021

العالم مشتهية الفواكه

والشعب مشتهي ياكل فواكي مشتهي يشوف صحن فواكي مشتهي يطيب خاطر ولادو بقطعة تفاح مشتهي يشري عصير ليطيب من الكريب عم يمشو بالسوق وبقلب معصور مامعن […]
25 يناير، 2021

صحن شوكولا بدمشق بس 475.000 الف

صحن شوكولا بدمشق بس 475.000 الف
24 يناير، 2021

تصريحات وكزب

سبق واعلنتم تخفيض المازوت 20% بس ما كان في وقتها تأخير بوصول المواد وهذا يقودنا لسؤال على أي أساس اعلنتم تخفيض 20% وقتها شيء آخر .. […]